ضبط 150 كاميرا و20 مايك و18 ألف قطعة محظور استيرادها بميناء غرب بورسعيد

5-3-2019 | 13:38

ميناء غرب بورسعيد

 

أشرف عمران

نجح رجال الإدارة العامة لأمن الموانى، فى ضبط 150 قطعة كاميرا على شكل مصباح كهربائى، و20 قطعة مايك على شكل دواية مصباح ، ونحو 18 ألف قطعة محظور استيرادها ب ميناء غرب بورسعيد .

تمكنت إدارة شرطة موانى بورسعيد من ضبط (150) قطعة كاميرا على شكل مصباح كهربائى مزودة بمايك لتسجيل الصوت وكارت ذاكرة، و(20) قطعة ميكروفون على شكل "دواية" مصباح، و(296) قطعة جهاز تحكم عن بعد يتم توصيله بالهاتف المحمول.

وجميعها غير واردة بالمستندات ومحظور استيرادها، داخل حاوية مشمولها "أجزاء كاميرات" واردة إلى ميناء غرب بورسعيد من إحدى الدول الأجنبية لصالح إحدى شركات الاستيراد والتصدير ملك المدعو "إسلام.ك.م" (30 سنة) كائنة بمدينة نصر - بالقاهرة.

بمواجهة المدعو "فاروق.م.أ -(50 سنة - مستخلص جمركى) من قبل "صاحب الشأن"، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحوى الرسالة من مضبوطات محظور دخولها للبلاد.

من ناحية أخرى واستمراراً لجهود مكافحة جرائم التهريب، فقد تمكنت إدارة شرطة موانى بورسعيد من ضبط 33 كرتونة قداحة سجائر على شكل تماثيل ذات طابع فرعونى بإجمالى (16896) قطعة، و2 كرتونة قداحة سجائر على شكل مسدس مزود بشعاع "ليزر" بإجمالى 786 قطعة غير واردة بالمستندات ومحظور استيرادها، وذلك داخل حاوية مشمولها "إكسسوارات" واردة ل ميناء غرب بورسعيد من إحدى الدول الأجنبية لصالح إحدى الشركات ملك المدعو "عبدالمنعم.ف.ع" (61 سنة) كائنة بحى المنشية – بالإسكندرية.

بمواجهة المدعو" محمد.ح.ع" (47 سنة) مستخلص جمركى من قبل "صاحب الشأن"، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحوى الرسالة من مضبوطات محظور دخولها للبلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]