بعد التلاعب في أرقام الشاسية.. مرور الأقصر يستعيد سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها منذ 3 سنوات | صور

5-3-2019 | 12:17

مرور الأقصر يستعيد سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها

 

الأقصر- إيمان الهواري

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، من استعادة سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها منذ 3 سنوات مملوكة لأحد المواطنين بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، بعد تبين التلاعب في أرقام الشاسية الخاص بها.


تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الاقصر، إخطارا من اللواء وائل نصار مدير البحث الجنائى بالواقعة من العميد محمد صلاح مدير مرور الأقصر يفيد ضبط سيارة ملاكى ماركة تيوتا حمراء اللون، والمبلغ بسرقتها منذ عام 2017، وذلك خلال توجه أحد المواطنين إلى إدارة مرور الأقصر لإنهاء إجراءات نقل الملكية لسيارة تحمل لوحات رقم" ص ق ف 4132" ، وبفحصها تبيين أنه تم التلاعب في أرقام الشاسية الخاص بها.

وبإجراء الاستعلام الأمني عن الأرقام المعثور عليها تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها بتاريخ 4 أكتوبر 2017 جنح قسم مدينة نصر في بلاغ من المواطن (ك.م.ع) وتبين أن جميع أوراق السيارة وتوكيلات البيع الخاصة بها والأختام مزورة بإتقان ومهارة عالية.

على الفور تم ضبط السيارة والتحفظ عليها بديوان إدارة مرور الأقصر وتحرر عن ذلك محضر رقم 1990 لسنة 2019 إدارى قسم شرطة الأقصر وتم إخطار الجهات المسئولة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة وتم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


مرور الأقصر يستعيد سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها


مرور الأقصر يستعيد سيارة ملاكى مبلغ بسرقتها

مادة إعلانية

[x]