مرشح "مستقبل وطن" في الانتخابات التكميلية يعقد لقاء جماهيريًا مع أهالي قرية منيل عروس بالمنوفية

5-3-2019 | 00:17

حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة المنوفية ، لقاء جماهيريًا مع أهالى قرية منيل عروس، فى مدينة أشمون، وذلك فى إطار الدعاية الانتخابية لمرشح الحزب المحاسب أحمد الخشن، بحضور الآلاف من أهالى القرية، وأعضاء الحزب والقيادات التنفيذية والشعبية.

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن ، بمحافظة المنوفية ، إن اللقاء الجماهيرى اتسم بروح الود والبساطة، وعرض برنامجه الانتخابي.

ومن جانبه، أكد المحاسب أحمد الخشن، مرشح الحزب، فى كلمته، على ثقل المسئولية الملقاة على عاتقه فى حالة فوزه بعضوية مجلس النواب، مشيرا على استعداده التام لتحملها.

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن ، بمحافظة المنوفية ، الجمعه الماضية، مؤتمرا لدعم ومساندة مرشح الحزب المحاسب أحمد الخشن، فى دائرة أشمون، وذلك فى إطار الدعاية الانتخابية للمرشح، بحضور عدد كبير من سيدات وفتيات مركز أشمون، مؤكدا خلال كلمته، على أهمية مشاركة المرأة فى الانتخابات ودورها المهم فى صنع مستقبل مصر.

وأضاف: "قرار ترشحه للبرلمان جاء بعد مطالبات عديدة من أهالي وشباب القرى التابعة للدائرة، ليستكمل ما تم إنجازه في الدائرة ومساعدتهم في تقديم الخدمات للأهالي، مؤكدا أن شباب القرى التابعة للدائرة، اعتبروه صوتهم تحت قبة البرلمان، في ظل تفاعله مع مشاكلهم قبل ترشحه للمقعد الانتخابي، مما جعلهم يشعرون أنه وضع يده على همومهم".

مادة إعلانية

[x]