محافظ الفيوم يشهد احتفالية "مستقبل وطن" بتسليم 50 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات

4-3-2019 | 23:51

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الفيوم ، حفل زفاف جماعي، لعدد خمسين عريسًا وعروسة، بنادي قارون الرياضي، وذلك فى إطار اهتمام الحزب بغير القادرين وتوفير الحياة الكريمة لهم، وتفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة لشعب عظيم".


وشهد حفل زفاف الحزب، اللواء عصام سعد محافظ الفيوم ، والمهندس عبدالقادر الجارحى الأمين العام للمحافظة، بنادي قارون الرياضي، لعدد 50 فتاة من الأيتام وغير القادرات من جميع قرى ونجوع مراكز المحافظة، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية والتواصل مع أبناء المحافظة، بحضور اللواء عبدالقادر النوري سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والسياسية والأمنية وعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء الحزب والفتيات المستحقات وأسرهن.

وبدأت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم السلام الجمهوري، ثم عدد من الفقرات الغنائية والفنية.

وفى كلمته، أعرب اللواء عصام سعد، عن سعادته البالغة للمشاركة فى فعاليات الحفل، وقدم خالص تهانيه القلبية للعرسان، وتمني لهم حياة زوجية ملؤها الحب والود والتعاون.

وأكد محافظ الفيوم ، أهمية التكاتف بين كل زوجين لبناء أسر اجتماعية صالحة وتنشئة أجيال واعدة تُسهم فى بناء المجتمع.

وأشاد المحافظ بالدور الإيجابي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في المساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل من أنحاء المحافظة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم .

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

مادة إعلانية

[x]