تعرف على وظائف تقدمها مديرية الشباب والرياضة بدمياط

4-3-2019 | 21:50

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

دمياط - حلمي سيد حسن

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في دمياط ، برئاسة محمود أبوزهرة، عن عقد يوم مفتوح للتوظيف، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للعمل بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر.

ومن المقرر عقد اليوم المفتوح الأربعاء المقبل من الساعة 11 صباحا للساعة 3 عصرا بقاعة التدريب بمديرية الشباب والرياضة ب دمياط داخل ستاد دمياط ، وال وظائف المتاحة هي كالتالي:

مساعد مالي وإداري بفرعي فارسكور وكفرسعد، مسئول مالي للذكور فقط بكالوريوس تجارة حديثي التخرج، بشرط أن يكون لديه خبرة فى برامج الأوفيس.

المزايا: المرتب أساسى 3000 جنيه حوافز + متغير، تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية، بالإضافة لفـرص للترقى ووثيقة تأمين على الحياة، ومواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء، وإجازة يومى الجمعة والسبت + العطلات رسمية.

-مساعد إداري مدخل بيانات بفرعي فارسكور وكفرسعد، وذلك للذكور فقط، بشرط أن يكون حاصل على مؤهل عالٍ حديثى التخرج لديه خبرة فى برامج الأوفيس، وسرعة في الكتابة على برنامج word.

المزايا: المرتب أساسي 3 آلاف جنيه حوافز و متغير، وكذلك تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية وفرص للترقي، ووثيقة تأمين على الحياة، مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء، إجازة جمعة وسبت وعطلات رسمية.

- مساعد مكتب بفرعي فارسكور وكفرسعد، وذلك للذكور فقط مؤهل متوسط، بمرتب أساسي 1800 جنيه ونص المرتب بدل طبيعة عمل وتأمين صحي عام وخاص، وتأمينات اجتماعية، فرص للترقي، وثيقة تأمين على الحياة مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء، وإجازة جمعة وسبت وعطلات رسمية.

- منسقة ميداني بفرعي فارسكور وكفرسعد للفتيات فقط، بشرط الحصول على مؤهل عالٍ حديثي التخرج أو في السنة النهائية من الكلية بمرتب أساسى 1600 جنيه وحوافز متغيرة والتمتع بتأمين صحي عام وخاص، تأمينات اجتماعية، فرص للترقي، وثيقة تأمين على الحياة، مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 مساء إجازة جمعة وسبت وعطلات رسمية.

مادة إعلانية

[x]