مصرع وإصابة 3 مواطنين على طريق (الفيوم - القاهرة) الصحراوي

4-3-2019 | 16:00

انقلاب سيارة ملاكي

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

لقي مواطن مصرعه، فيما أصيب اثنان آخران في انقلاب سيارة ملاكي، على طريق (القاهرة - الفيوم ) الصحراوي، قبل بوابات الرسوم في اتجاه الفيوم .

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق (القاهرة - الفيوم ) الصحراوي، قبل بوابات الرسوم بنحو 5 كم في اتجاه الفيوم .

وتبين من الفحص، انقلاب السيارة رقم (743 ف ب ن) ملاكي، قيادة محمد محمود (64 عاما)، بالمعاش، ومقيم في عين شمس بمحافظة القاهرة "توفي"، برفقته أحمد زكريا كامل (56 عاما)، محامي حر، مصاب باشتباه كسر في القدم اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود أحمد محمد (40 عاما)، محامي حر، مصاب بسحجات متفرقة في السجم، يقيمان في جسر السويس بمحافظة القاهرة.

وكشفت المعاينة، أن الحادث وقع بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة أثناء السير، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها.

تم نقل جثة المتوفي والمصابين لمستشفى سنورس المركزي، وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، تحرر محضر بالواقعة، رقم 3858 لسنة 2019 جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

[x]