إقبال كثيف خلال ثالث أيام "100 مليون صحة" بجامعة المنصورة

3-3-2019 | 15:51

100 مليون صحة بجامعة المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

استمر توافد أعداد كبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة، للقيام بفحوصات المرحلة الثالثة لحملة ١٠٠ مليون صحة للكشف علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية.

وتابع الدكتور محمود المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، النقاط الطبية بمختلف الكليات والتي شهدث إقبالا كثيفا من الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين خلال اليوم الثالث للمرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء علي فيروس سي.

ووزع اتحاد الطلاب بالجامعة كروتًا دعائية للتوعية بالحملة وتحفيز الطلاب للمشاركة والتعريف بأهمية الحملة للحفاظ على صحة المواطن المصري، كما شهدت المستشفيات والمراكز الطبية إقبالا كثيفا من المرضى المترددين للكشف والمتابعة بالعيادات الخارجية، بالإضافة إلى المرافقين للمرضى، وجهزت مستشفى الجامعة الرئيسى العديد من النقاط لتوعية المرضى والمرافقين بأهمية الحملة وتحفيزهم على المشاركة.

يذكر أن الجامعة جهزت بالتعاون مع وزارة الصحة 70 نقطة طبية طوال أيام الحملة لإجراء الفحص الشامل لفيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، منتشرة حسب الكثافة داخل الكليات والمستشفيات والمراكز الطبية للكشف على أعضاء هيئة التدريس والعاملين والمترددين على المستشفيات والمراكز الطبية الجامعية، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.


100 مليون صحة بجامعة المنصورة

اقرأ ايضا: