عمال "مستقبل وطن" تناقش التعديلات الدستورية في الأقصر | صور

3-3-2019 | 15:35

جانب من الاجتماع

 

أحمد سعيد

عقدت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر ، اليوم السبت، اجتماعها الأول بمقر الحزب، بحضور ممثلي النقابات العمالية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري، رئيس لجنة الصحة، وأمين الحزب بالمحافظة.

وقال أيمن الضوي أمين أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر ، إن الاجتماع حضره عدد كبير من ممثلي النقابات العمالية بالمحافظة، وتطرق إلى مناقشة الكثير من القضايا التي تمس عمال مصر.

وأضاف أن الاجتماع تناول التعديلات الدستورية المطروحة خلال تلك الفترة، واسُتعرضت بعض التعديلات التي أكد البعض أن الفترة الراهنة تستوجب وجود الكثير من التعديلات الدستورية بما يتحقق بالحفاظ على أمن مصر، واستقرارها.

وأشار إلى أن ممثلي النقابات العمالية لديهم تُفهم تام لمتطلبات تلك المرحلة التي تقف فيها مصر علي مفرق الطريق، وأن الحفاظ على أمن مصر واستقرارها يستوجب أن يدعم المصريون تلك التعديلات، وأن يكونوا يدًا للعون والبناء، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي حتي يتسنى له أن يستكمل رحلته نحو نهوض مصر، والتي استهلها بانتصاره علي الإرهاب الأسود الذي أراد الدمار لمصر.

وأكد أن أمانة العمال بالحزب سوف تعمل علي تنظيم عدة فعاليات، تستهدف إطلاع المواطنين البسطاء بالقري والمناطق النائية علي التعديلات الدستورية، وحثهم علي المشاركة بالاستفتاء علي الدستور والإدلاء بأصواتهم.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية

[x]