كثافات مرورية متحركة.. وتصادمات بحلوان وأعلى كوبرى أكتوبر

3-3-2019 | 10:32

كثافات مرورية

 

عبد الرحمن علي عطية

ظهرت كثافات مرورية متحركة، بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية وذهاب الطلاب إلى المدارس والجامعات والموظفين إلى عملهم وسط انتشار الخدمات المرور ية للعمل على رفع أى معوقات للحركة.


وأصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بحلوان، مما أدى إلى توقف حركة المرور ، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى، لتلقى العلاج.

وتسبب حادث تصادم 3 سيارات أعلى وزارة المالية ب كوبرى أكتوبر فى توقف حركة المرور للقادم من رمسيس حتى مدينة نصر، ويقوم رجال المرور بتسيير الحركة.

وسجلت منطقة المعادى والزمالك والمنيل أعلى المناطق فى الكثافات المرور ية لتواجد تجمع مدارس بهما ودخول الطلاب مع توقف الأتوبيس المدرسى أمام معظم المدارس.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق الأتوستراد قبل نفق زهراء المعادى وبمنطة المنشية اتجاه مدينة نصر ، وتباطأت حركة سير السيارات بطريق صلاح سالم أمام مسجد الشرطة وصولا إلى نفق الأزهر ومناطق وسط البلد.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادى ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوى اتجاه المريوطية ومن أعلى المرج الجديدة، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للقادم من 6 أكتوبر فى اتجاه منزل جامعة القاهرة ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.

كما شهد محور صلاح سالم اتجاه مطار القاهرة كثافات مرورية مرتفعة، ومحور الكورنيش كثافات للقادم من ماسبيرو اتجاه المعادي.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولاً إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

وشهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة ٦ أكتوبر، ويشهد شارع فيصل تباطؤ فى حركة السيارات فى اتجاه المريوطية وشارع الهرم فى اتجاه ميدان الجيزة.

الأكثر قراءة