مؤسسة أبو العينين تدعو مواطني الجيزة للاستفادة من مبادرة "100 مليون صحة"

28-2-2019 | 16:42

مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"

 

تبدأ غدا الجمعة ولمدة شهرين المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (100 مليون صحة) للقضاء على فيروس "سي" والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية، وذلك في 7 محافظات هي: الجيزة، الوادي الجديد، الغربية، الدقهلية، الشرقية، المنيا، وقنا.


وفى هذا الإطار دعت مؤسسة أبو العينين الخيرية مواطني الجيزة للاستفادة من هذه المبادرة التي تعد أكبر مبادرة طبية في تاريخ مصر للاطمئنان على صحتهم وصحة أسرتهم، مؤكدة أن الكشف والتحليل والعلاج مجانًا وعلى نفقة الدولة ومن خلال أطقم وزارة الصحة المتخصصة والمدربة.

وأكدت المؤسسة أنها تبذل قصارى جهودها لدعم المبادرة الرئاسية غير المسبوقة، من خلال المشاركة في جهود توعية المواطنين للحضور لمقرات المبادرة للكشف والتحليل والتعريف بأماكن المقرات بقسم الجيزة، كما ستوفر وسائل الانتقال والكراسي المتحركة لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل حضورهم إلى هذه الأماكن مع تواجد فرق متكاملة من العاملين بالمؤسسة وتخصيص خط ساخن لتقديم أي مساعدة لمن يحتاجها للوصول لهذه المقرات.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق في أول أكتوبر الماضي مبادرة "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس "سي" والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية كالسكر وارتفاع ضغط الدم والسمنة وتقديم العلاج المجاني على نفقة الدولة.

مادة إعلانية