محافظ الغربية خلال المجلس التنفيذي: لن أقبل بأقل من 100% في الخطة الاستثمارية | صور

27-2-2019 | 18:56

اللواء هشام السعيد محافظ الغربية خلال الاجتماع

 

الغربية – محمد مبروك

أكد هشام السعيد محافظ الغربية، متابعته المستمرة لنسب تنفيذ الخطة الاستثمارية لل محافظ ة للانتهاء منها بنسبة 100% قبل نهاية العام المالى الحالى لافتا إلى أنه لن يقبل أقل من تنفيذ 100% من الخطة، وذلك خلال ترأسه اليوم الأربعاء لجلسة المجلس التنفيذي لل محافظ ة، بحضور اللواء عبد اللطيف الحناوى نائب مدير أمن الغربية، والقيادات التنفيذية على مستوى ال محافظ ة.


وأشار محافظ الغربية إلى أهمية تكاتف جميع التنفيذيين بال محافظ ة فى خدمة المواطنين والعمل فى خط مستقيم لاستكمال جميع المشروعات الجارية وفق جداولها الزمنية، مشيراً إلى متابعته الرقمية الدقيقة لنسب تنفيذ كافة الأعمال موجها مديرى المديريات ورؤساء المدن والأحياء بالعمل على زيادة الاستثمارات الخدمية التى تعود بالنفع بصورة مباشرة على المواطنين، وأن يعمل كل في نطاقه فى تحسين نسب تنفيذ المشروعات.

ووجه محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء خلال المجلس بالاهتمام بالنظافة الدورية للشوارع ورفع أى قمامة أولاً بأول، مع الاستمرار فى نقل التراكمات القديمة من مقالب القمامة.

كما تابع محافظ الغربية استعدادات ال محافظ ة للبدء فى تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "100 مليون صحة"، للكشف عن فيروس سى والأمراض غير السارية، والمقرر بدايتها أول مارس وحتى نهاية شهر إبريل.

ووافق المجلس فى جلسته، على إضافة 230م أملاك دولة لصالح المعهد الدينى الإعدادى والثانوى بدفرة، وإطلاق اسم الشهيد رمضان حسن الصياد على مركز شباب حصة أبار مركز بسيون، ووافق أيضاً على مخاطبة وزير الزراعة على استثناء قطعة أرض زراعية مساحتها 408م2 بقرية كوم على بدماط مركز قطور لإنشاء محطة رفع صرف صحى عليها.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مادة إعلانية

[x]