محافظ قنا يتابع سير العمل بالمجمع الصناعي للمرأة والشباب بقرية "المعنا" | صور

27-2-2019 | 18:25

عبدالحميد الهجان محافظ قنا خلال جولته

 

قنا - محمود الدسوقي

تفقد عبدالحميد الهجان محافظ قنا اليوم الأربعاء المجمع الصناعى للمرأة والشباب بقرية المعنا لمتابعة سير العمل بمصنع الملابس الجاهزة وورشتىّ الكليم والنحاس، رافقه وليد البيلى، السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور وليد بريقع، المدير التنفيذى للمؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة "النداء".

بدأ الهجان جولته بتفقد سير العمل بالمرحلة الأولى من مصنع الملابس الجاهزة والذى يضم 180 ماكينة خياطة وتطريز، مشيرا إلى أنه يجرى تجهيز المرحلة الثانية بالمعدات والماكينات اللازمة لتصل إجمالى الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 5 آلاف قطعة يومياً، مضيفًا أن التكلفة الإجمالية للمصنع بمرحلتيه تصل إلى 20 مليون جنيه وسوف يوفر 430 فرصة عمل للفتيات.

كما تفقد محافظ قنا ورشتىّ الكليم والنحاس معربا عن سعادته بجودة المنتجات التى يتم إنتاجها داخل المجمع وفرص العمل التى تم توفيرها لأبناء قنا من الفتيات والشباب.

وأضاف الدكتور وليد بريقع، المدير التنفيذي لمؤسسة النداء أن مؤسسة النداء بالتعاون مع محافظة قنا نفذت 94 مشروعًا خدميًا وإنتاجيًا داخل أكثر من 70 قرية من قرى المحافظة بتكلفة 120 مليون جنيه، مؤكداً أن المشاريع ساهمت فى توفير 11 ألفا و200 فرصة عمل للشباب.


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية