الدقهلية تعلن انطلاق "100 مليون صحه" بمسيرة يقودها المحافظ غدًا

27-2-2019 | 16:39

100 مليون صحة

 

الدقهلية - منى باشا

تنطلق  مسيرة يقودها الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ، للإعلان عن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " 100 مليون صحة " في المحافظة، غدًا الخميس، بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

ومن المقرر أن تنطلق ال مسيرة ، من أمام مبنى الديوان العام للمحافظة، وتنتهي عند مسجد النصر، لإعلان البدء في تنفيذ المبادرة الرئاسية، ابتداء من بعد غد الجمعة.

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن المحافظة أنهت كافة استعداداتها لتنفيذ المبادرة، التي تستهدف الكشف على فيروس "سي" لنحو 4.3 ملايين مواطن في الدقهلية ، بالإضافة إلى الأمراض غير السارية مثل ضغط الدم، والسكر، والسمنة، وتستمر المبادرة على مدى شهر كامل في جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، ويشارك في تنفيذها كافة الجهات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات والأندية بالمحافظة.

وقال شاروبيم إن النجاح الذي حققته المبادرة في المرحلتين السابقين، يعد دافعا قويا لتحقيق النجاح في الدقهلية ، باعتبارها من محافظات المرحلة الثالثة والأخيرة للمبادرة، والجميع مستعد لإنجاح هذه المبادرة وربما نستطيع تحقيق أكثر من المستهدف، خاصة أننا نثق في أبناء الدقهلية وفي وعيهم باعتبار أن المحافظة متميزة في كافة المجالات.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]