محافظ الإسماعيلية يسلم الدفعة الثالثة من عقود أراضي واضعي اليد بمساحة 192 فدانا

27-2-2019 | 16:53

جانب من تسليم العقود

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

سلم حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية ، الدفعة الثالثة من عقود التمليك، لعدد من واضعي اليد الجادين، الذين قاموا بسداد مقدمات رسوم التثمين لأراضيهم بنسبة سداد 25%. 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي، الذي عقد بالمحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام للمحافظة، واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عاشور مساعد مدير الأمن، والمقدم محمد سمير المستشار العسكري، والمستشار جمال عمار المستشار القانوني، وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة.

بلغ إجمالي المساحات التي تم الانتهاء من تحرير عقودها في المرحلة الثالثة 192 فدانًا و16 قيراطًا و16 سهمًا، بقيمة مالية إجمالية قدرها 13.38 مليون جنيه، تم سداد مقدمات رسوم التثمين لها بنسبة 25% من قيمة ثمن الأرض بإجمالي مبلغ 2.5 مليون جنيه.

أكد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية على جميع رؤساء الوحدات المحلية، وأعضاء الجهاز التنفيذي ضرورة تضافر، وتكثيف جميع الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية، والعمل على إيجاد حلول جذرية لتلك القضايا في أسرع وأقل وقت ممكن.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]