"المهن التعليمية" تتابع آخر تطورات الدعوى القضائية الخاصة برواتب المعلمين وحافز الإثابة

27-2-2019 | 15:56

النقابة العامة للمهن التعليمية

 

محمد علي

ناقشت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين و رئيس اتحاد المعلمين العرب ، أخر التطورات في الدعوى القضائية التي أقامتها النقابة، للمطالبة بتطبيق المادة "89" من القانون رقم "155" لسنة 2007 ، والتي تتضمن أحقية المعلمين في حافز الإثابة 200 % ، وكذلك عدم تجميد وتثبيت رواتب المعلمين على أساسي 2014 حيث إن المعلمين لا ينطبق عليهم القانون رقم 81 لسنة 2017 .


واستكملت هيئة المكتب، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، النقاش حول التعديلات الدستورية ، مؤكدين أن التعديل الدستوري في الوقت الحالي يضمن للشعب مزيداً من الاستقرار في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أخذ على عاتقه مسئولية بناء "مصر الجديدة" في ظل مواجهات داخلية وخارجية، تحقيقاً لطموح الشعب المصري الذي أراد به دفع الدولة إلى مصاف الدول المتقدمة وإعادتها إلى مكانتها بين دول العالم.

وأوضحت هيئة المكتب أن مصر تمر بظروف تاريخية تستوجب على كافة أفراد الشعب المصري ولاسيما المعلمين استنهاض الهمم والوقوف خلف الدولة المصرية كبنيان مرصوص.

وفي سياق أخر، أكد هيئة المكتب متابعتها المتواصلة لأعمال الترميمات والصيانة التي تتم في مصايف المعلمين برأس البر، والتأكد من دقة تنفيذها.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]