أخبار

"الحركة الوطنية المصرية": نتوسع في المقرات ونقدم الخدمات لرفع الوعي ودعم استقرار الدولة

23-2-2019 | 21:45

حزب الحركة الوطنية المصرية

أميرة العادلي

قال نهاد خير الله، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية  بمحافظة القاهرة، إن افتتاح مقر جديد للحزب بأمانة الوايلي ماهو إلا خطوة أولى لتدشين عدد آخر من المقرات في جميع مراكز وأقسام وأحياء القاهرة.

وأضاف "خيرالله"، خلال فاعلية افتتاح المقر الجديد بالوايلي، اليوم السبت، أن هدفنا هو التواجد علي الأرض والانتشار كي نصل بحزبنا إلى المواطن، ونعبرعن آرائه وطموحاته لتغيير الصورة الذهنية السيئة، لدي كثير من المواطنين عن الأحزاب.

وتابع: "إننا نعمل على أصعدة متعددة نتوسع في المقرات، ونزيد عدد العضويات، ونقدم الخدمات للمواطنين، ونجعل من مقراتنا مصدرا للجذب لا للطرد، وكل من يدخل الحزب يجد ما يعبر عن ذاته وعن طموحه، وبابنا مفتوح لجميع الشباب المعتدل العاقل الراغب في ممارسة السياسة من خلال مؤسسة شرعية، تعمل تحت أعين وبصر الدولة، ومؤسساتها في إطار من الشرعية الدستورية والقانونية".

وأكد أن الحزب لدية خطط وبرامج تثقيفية وتوعوية وتأهيلية لكل الكوادر المنضمة إليه، ونعقد ندوات ومؤتمرات ودورات تدريبية ومعسكرات هدفها في المقام الأول رفع معدلات الوعي لدي أبنائنا من الشباب ودعم الدولة ودعم حالة الاستقرار التي تشهدها بعيدًا عن المزايدات، والدخول في صراعات مع أحد.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة