الأمين العام لـ"مستقبل وطن": المصريون أصبحوا أكثر إدراكا للأكاذيب التي يروجها الإخوان وأنصارهم

23-2-2019 | 17:52

المهندس حسام الخولي الأمين العام لحزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

قال المهندس حسام الخولي ، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن مصر تتعرض طوال الوقت للعديد من الشائعات والأكاذيب التي تروجها جماعة الإخوان ، وتحاول استغلال كافة الوسائل والأساليب لتشويه صورة مصر سواء في الداخل أو الخارج، منوها أن الدولة تعي جيدا حجم المؤامرات والمكائد التي تحيط بها، والدور الخبيث الذي تلعبه التنظيمات المتطرفة والمتشددة لإسقاط مصر.


وأضاف الخولي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الإخوان حاولوا استغلال أحكام الإعدام الصادرة بشأن قتلة النائب العام واللعب على وتر العاطفة، لتشويه سمعه مصر باستخدام كافة الأبواق الإعلامية الكاذبة وأذرعتها الخبيثة من أجل بث سمومها في مصر والترويج بصورة خاطئة لما حدث، منوها أن العقوبات يجب أن يتم تنفيذها طالما القضاء حكم بذلك، قائلا "ابتزاز العاطفة لدى المصريين بشأن إحكام الإعدام لن يجدي لأن الجميع يعلم مدى كذب جماعة الإخوان وأنصارها".

ونوه الأمين العام لـ"مستقبل وطن"، أن المواطن أصبح واعيا ومدركا لما يدور حوله، ويستطيع أن يرد بنفسه على تلك الشائعات والأكاذيب التي يتم ترويجها بين الحين والآخر.

وشدد الخولي، على ضرورة التنبه لكل المؤامرة التي تحاك ضد الوطن واستقراره وتسعى إلى هدمه، منوها أن المصريين لن يسمحوا التيارات المتطرفة والمتشددة لبث سمومهم في المجتمع وأصبحوا أكثر تفهما للأكاذيب التي يتم ترويجها.

مادة إعلانية

[x]