هويدي: المقاصة تضرر من أزمة الأهلي وبيراميدز

23-2-2019 | 14:18

المقاصة

 

محمد المغربي

أكد وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة ، أن فريقه تضرر بسبب الأزمة الأخيرة الخاصة بمباراة الأهلي و بيراميدز ، وتعديل جدول الدوري.

وطالب نادي المقاصة، بتعديل موعد مباراته مع الإنتاج الحربي بالدوري يوم 2 مارس، بسبب وضع مباراة الزمالك في ربع نهائي كأس مصر يوم 27 فبراير.

وقال هويدي في تصريحات لبرنامج "8 الصبح" عبر قناة "دي إم سي": "المقاصة يستهدف التواجد ضمن المربع الذهبي، والسعي من أجل حجز مقعد في البطولة الإفريقية، وهذا يزيد من أسهم النادي".

وتابع: "الفترة الأخيرة حدث استقرار فني بشكل جيد، ساهم في تحسن نتائج الفريق، لا يجب أن ننسى أن فترة إيهاب جلال شهدت استقرارا فنيا وإداريا، وبالتالي من الطبيعي عندما يحدث تغيير أن يكون هناك هبوط في المستوى".

واستكمل: "طلعت يوسف مدرب مميز وصاحب أخلاق عالية، ولم يتطاول على أحد أو يصدر منه تصريحات مسيئة لأحد لكي يتم تطبيق العقوبات عليه، نحن كنادي المقاصة عانينا من هجوم البعض علينا دون أي أسباب".

وواصل "نحن نادي يستثمر في الرياضة بالشكل الصحيح، لدينا ميزانية نعمل من خلالها، نقوم ببيع اللاعبين لكي نحقق مكاسب جيدة تجعلنا نستمر بالشكل السليم في المنافسة".

وصرح بأنه "بالتأكيد اتحاد الكرة لديه كامل الحرية فيما يخص عملية تنظيم المسابقات، لكن أيضا نريد معرفة الأسباب التي أدت لتعديل الجدول بسبب مباراة الأهلي و بيراميدز ، وأن تُلعب مباراة الكأس بدلا من الدوري".

وشدد أنه إذا كان الغرض هو أن الأهلي لم يلعب مع الزمالك وسيلعب مباراتين مع بيراميدز في الدوري، فالزمالك مثلا لم يواجهه الإسماعيلي في الدور الأول حتى الآن، نعلم أنه موسم استثنائي، لكننا تضررنا من هذا الأمر".

واستكمل: "الإنتاج الحربي منافسنا المباشر على المركز الرابع وبالتالي المباراة هامة بالنسبة لنا، الأمر صعب أن يتم وضع مباراة الزمالك يوم 27 فبراير، نحن لا نلعب في إفريقيا كي نعاني من ضغط المباريات بتلك الطريقة".

واختتم "بالتأكيد سندرس كل الأمور الفنية الخاصة بمشاركة اللاعبين في مباراة الزمالك ثم الإنتاج، ومسألة الدفع بالناشئين من عدمها، نحن والإنتاج ليس لدينا لاعبين دوليين، ما المانع أن نلعب في فترة التوقف".

الأكثر قراءة