[x]

أخبار

"100 مليون صحة" تشارك في القافلة الطبية لحزب الحركة الوطنية المصرية بالمنوفية |صور

22-2-2019 | 19:58

"100 مليون صحة" تشارك في القافلة الطبية لحزب الحركة الوطنية المصرية بالمنوفية

أميرة العادلي

شهد حصاد اليوم الأول للقافلة الطبية التي ينظمها حزب الحركة الوطنية المصرية والتي انطلقت اليوم الجمعة، بقرية كمشيش مركز تلا بمحافظة المنوفية ، إقبالا كبيرا من المواطنين.

وتم خلال اليوم الأول، تكريم رئيس مجلس مدينة تلا خالد العرفي تقديرا له على ما بذله من جهد لتهيئة المناخ الملائم لإنجاح فعاليات اليوم الأول للقافلة التي تنظم ضمن مبادرة حياة كريمة؛ حيث قام وفد من الحزب بزيارة على هامش القافلة الطبية إلى طارق العرفي، رئيس مجلس مركز ومدينة تلا، وتم تقديم الشكر له على المجهودات التي يقدمها للأهالي ودعمه الكامل للقافلة الطبية.

وأكد طارق جعفر، أمين حزب الحركة الوطنية المصرية، استمرار توافد الأهالي لتوقيع الكشف الطبي عليهم حتى ساعات متأخرة من مساء اليوم.

وأضاف أن القافلة تهدف إلى تخفيف الأعباء على المرضى بالكشف عليهم وتقديم العلاج للمرضي بالمجان في كافة التخصصات وكل هذه الخدمات مقدمة من الحزب بدعم جمعية العطاء المصرية، لافتا إلى أن القافلة شملت مجموعة كبيرة من الأطباء المتميزين.

وشدد على أن حملة 100 مليون صحة، حضرت لمقر القافلة للمشاركة فيها ولتسهيل الأمر على المواطنين الذين لم يقوموا بعمل تحاليل فيروس سي؛ حيث أجرت التحليلات اللازمة لمئات المرضي الذين توافدوا على القافلة طوال اليوم.

وتفقد النائب عبدالإله عبد الحميد، أمين عام التنظيم بالحزب، برفقة طارق جعفر أمين المنوفية ، غرف الأطباء أثناء توقيع الكشف على الأهالي للاطمئنان على حالة الأهالي ووصول الخدمة المميزة للمواطنين على أكمل وجه، وقاما بالتحدث مع الأهالي لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، وأن الحزب قد جهز هذه القافلة الطبية لتقديم الرعاية لهم، وأنه سيتواصل مع المواطنين في الفترة القادمة لتذليل جميع العقبات التي تقف أمامهم للاطمئنان على صحتهم.


.


.


.


.


.


.


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة