ميار الببلاوي تبكي أثناء الحديث عن زوج شقيقتها "شهيد الدرب الأحمر"| فيديو

21-2-2019 | 21:27

الإعلامية ميار الببلاوي

 

مدحت عاصم

دخلت الإعلامية ميار الببلاوي، في نوبة بكاء شديدة على الهواء، حزناً على وفاة زوج شقيقتها المقدم رامي هلال، في تفجير الدرب الأحمر بوسط القاهرة.

وقالت "ميار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "أمن مصر" مع الإعلامي حسن محفوظ، عبر فضائية "الحدث اليوم"، "إننا نحتسب المقدم رامي شهيداً، جنازته اليوم كانت عرس".

وأثناء حديثها عن صفات وأخلاق الراحل، قالت "الببلاوي": "كان خلوقاً ومحترماً وترك خلفه أبناء بحاجة لرعاية وتربية، أعاننا الله على تربيتهم تربية قويمة".

واستشهد شرطيين في تفجير إرهابي بمنطقة الدرب الأحمر ، الثلاثاء الماضي، وأصدرت وزارة الداخلية بياناً أعلنت فيه تفاصيل ال حادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة.

وذكرت الوزارة في البيان: أنه "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر ، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرع الإرهابي و استشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام".


بكاء الإعلامية ميار الببلاوي عالهواء حزنا على إستشهاد زوج شقيقتها المقدم رامي هلال

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]