"المصريين الأحرار" بالإسماعيلية يناقش الاستعداد لكأس أمم إفريقيا

21-2-2019 | 17:58

المصريين الأحرار

 

أميرة العادلي

عقد حزب "المصريين الأحرار" بمحافظة الإسماعيلية بحضور اللواء عادل عطا أمين الحزب بالمحافظة، اجتماعا مع قيادات أمانة الحزب بالإسماعيلية ذلك بمقر شارع القماش بحي الشيخ زايد .

وحضر الاجتماع قيادات وممثلون عن مراكز ودوائر المحافظة؛ وناقش المحاور الأساسية لخدمة المجتمع والتنسيق مع الجهات التنفيذية.

وبناء علي توجيهات د. عصام خليل رئيس الحزب ، شدد أمين عام الحزب بالإسماعيلية على ضرورة الاهتمام بالمواطنين والالتحام المباشر مع الشارع ليس عبر أعمال الجمعيات الخدمية، بينما بنشر الوعي السياسي والعمل بكل قوة لاستعادة الشخصية المصرية لسابق عهدها.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من القوات المسلحة بشمال سيناء الذين راحوا ضحية الإرهاب الغاشم.

كما تم عرض جدول أعمال الاجتماع وتضمن عرضًا للأنشطة

وأوضح" عطا" أن الحزب بالتنسيق مع التنفيذيين والمسئولين يستهدف تشغيل الشباب في شرق التفريعة والإسماعيلية الجديدة ووادي التكنولوجيا وخلق مجال أكثر للشباب للعمل في المشروعات الجديدة بشرق الإسماعيلية ومنها مصنع السيارات وغيرها .

كما تطرق الاجتماع لمناقشة بعض الحلول لإعادة تشغيل مستشفى الطوارئ بمنطقة نفيشة لخدمة منطقة القناة و سيناء بمدينة الإسماعيلية.

كما شدد على سرعة الانتهاء وتسليم مستشفى أبو خليفة الذي سيكون نموذجا لمستشفيات الطوارئ العالمية لخدمة منطقة القناة وتطوير بقية المستشفيات وتطوير المستشفى قبل انطلاق البطولة الإفريقية لكرة القدم في شهر يونيه المقبل.

وأشار عطا إلى دعم الحزب للقيادة السياسية وكيان الدولة المصرية المتمثل في الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذي أعاد مصر إلى وضعها الطبيعي بين دول العالم.

ونوه بضرورة اهتمام الحزب بقطاع ذوى الاحتياجات الخاصة والشباب والمرأة وتدعيمهم لتحقيق نجاحات، ولذا يحفز العمل المتواصل على الملفات التعاونية بينهما.

واستمع أمين الحزب بالإسماعيلية إلى مقترحات أعضاء هيئة المكتب بشأن الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية بالإسماعيلية، لاستقبال البطولة على الوجه الأكمل وبما يليق باسم مصر والإسماعيلية أرض التحدي والصمود والجمال .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]