محافظ شمال سيناء: الحياة عادت إلى طبيعتها بفضل القوات المسلحة

21-2-2019 | 15:44

لقاء شوشة باتحاد الصحفيين والمراسلين بشمال سيناء

 

شمال سيناء - هناء الطبراني

التقى محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، مع أعضاء اتحاد الصحفيين والمراسلين ب شمال سيناء ، اليوم الخميس، لمناقشة التحديات التي تهدف إلى زعزعة الأمن داخل البلاد.

وقال المحافظ، إن الأمن القومي هو القدرة على توفير أكبر قدر من الحماية والاستقرار، للعمل القومي والوطني في كافة المجالات، للحفاظ على كيان الدولة وأهدافها، ومصالحها ضد التهديدات الداخلية والخارجية.

وأضاف شوشة، أن ثورة ٣٠ يونيو تعتبر نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر المعاصر، بعد أن انحياز الجيش لمطالب جموع الشعب المصري، لمواجهة محاولات الجماعة الإرهاب ية، في أخونة مؤسسات الدولة.

وأوضح  المحافظ، أن المواطن في سيناء، بدأ يشعر بالأمن والأمان، بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب ، مشيرًا أن الحياة عادت بكامل صورتها إلى محافظة شمال سيناء .

وأكد أن القيادة السياسية لديها إصرار كبير، على تنمية وتعمير سيناء، وأن لجنة تنمية وأعمار سيناء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، تقوم بتحقيق جميع مطالب أبناء شمال سيناء في شتى القطاعات.

 لافتًا إلى تخصيص 2500 فدان على مسار ترعة السلام لشباب الخريجين بالمحافظة، حيث تم وضع كراسة الشروط وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء، قدم عبدالقادر مبارك، رئيس اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء، الشكر والتقدير للمحافظ على التيسيرات المقدمة للصحفيين والمراسلين بالمحافظة، مؤكدًا أن اتحاد الصحفيين والمراسلين هو الجهة الرسمية ب شمال سيناء للعمل الصحفي.

حضر اللقاء اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، مسعد بدوي نائب رئيس الاتحاد، محمد سليم سلام الأمين العام للاتحاد.

مادة إعلانية

[x]