تكريم الشعراوي وجاد الحق وأم كلثوم في ختام مهرجان "٨٠٠ سنة منصورة" | صور

21-2-2019 | 15:11

ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة

 

الدقهلية - منى باشا

اختتمت جامعة المنصورة ، فعاليات مهرجان "٨٠٠ سنة منصورة"، اليوم الخميس، باحتفالية في الصالة المغطاة ب القرية الأوليمبية ، تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، وريادة الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب.


حضر الاحتفالية الدكتور شرف سويلم، نائب رئيس الجامعة، والدكتورة فرحة الشناوي، مدير مركز جامعة المنصورة للخلايا الجذعية من الحبل السري ونائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة، والدكتورة مها السجيني رئيس لجنة التنظيم والعلاقات العامة بالمهرجان.

بدأ الحفل بعرض "البحر بيضحك ليه" من آداء عدد من أطفال مركز تنمية الطفولة بمديرية الشباب والرياضة ب الدقهلية ، تلاه عرض فني لطلاب كلية رياض الأطفال بالجامعة.

وأثنى رئيس اللجنة العليا للمهرجان على دعم رئيس الجامعة للمهرجان، وتذليل كافة المعوقات من أجل نجاحه، وأشاد بجهد كافة أعضاء اللجنة المنظمة والطلاب المشاركين في فعاليات المهرجان الذين عملوا بجد لساعات عديدة يوميا من أجل نجاحه.

وأعرب سويلم عن سعادته بالصدي الهائل الذي أحدثه تنظيم جامعة المنصورة للمهرجان في كافة أرجاء مصر بفضل تكاتف الجميع داخل الجامعة من أجل نجاح هذا المهرجان الذي يعزز قيمة الانتماء للمنصورة التي أنجبت نوابغ في كافة المجالات.

في نهاية الحفل، تم تكريم عدة الشخصيات الشهيرة من أبناء الدقهلية فارقت الحياة، مثل الشيخ جاد الحق علي جاد الحق، الذي تولى منصب شيخ الأزهر الشريف خلال الفترة من ١٩٨٢-١٩٩٦ وتسلم التكريم نجله الشيخ عبدالقادر، وفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي ، وتسلم التكريم كل من نجلته السيدة أمينة وحفيدته فاطمة عصام، والشيخ محمد مأمون الشناوي وتسلم التكريم كل من الدكتورة فرحة الشناوي، والدكتورة مها الشناوي، وكوكب الشرق أم كلثوم ، وتسلم التكريم حفيدتها سناء نبيل.


ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة


ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة


ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة


ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة


ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة


ختام مهرجان ٨٠٠ سنة منصورة

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]