محافظات

نائب محافظ القاهرة يتابع إصلاح خط مياه بمصر الجديدة وتطوير جراج روكسي | صور

21-2-2019 | 14:18

نائب محافظ القاهرة يتابع إصلاح خط مياه بمصر الجديدة

القاهرة - أميرة الشرقاوى

تابع المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إصلاح كسر خط مياه قطر ٦٠٠ بوصة بشارع الخليفة المأمون مع شارع الحكماء، في نطاق حي مصر الجديدة، بحضور قيادات شركة مياه الشرب بالقاهرة.

في سياق آخر، اجتمع نائب المحافظ للمنطقة الشرقية مع رئيس حي مصر الجديدة، ومندوبي الإسكان والمرور والدفاع المدني وشركة جراج روكسي، لمتابعة الجراج وأعمال تطويره، التي أوشكت على الانتهاء، ومعاينة أعمال دهان العقارات المحيطة بجراج روكسي ذات الطراز المعماري المتميز، تمهيدًا لقرب افتتاح الجراج.

كما التقى نائب المحافظ، مع مجموعة من شباب حي المرج -المجلس الوطني للشباب،  وتم عرض بعض المشكلات من جانب الشباب منها، مشكلة الصرف الصحي بمنطقة "الرشاح"، وتم التأكيد على أنه سيتم الانتهاء من محطة الصرف الصحي التي تنفذها شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح في نهاية يونيو المقبل. 

 بعد التنسيق مع المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، وتم مناقشة الأعمال التي قام بها الشباب فى مبادرة (هنجملها) في منطقة المرج الجديدة ومؤسسة الزكاة أسفل الدائري.

وتم طرح أفكار ومقترحات لأوجه مشاركة الشباب في حل المشكلات والتعاون مع الحي، وتم الاتفاق على عقد لقاءات دورية، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بتفعيل التعاون والشراكة مع المجتمع المدني.


نائب محافظ القاهرة يتابع إصلاح خط مياه بمصر الجديدة


نائب محافظ القاهرة يتابع إصلاح خط مياه بمصر الجديدة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة