تنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندرية

21-2-2019 | 06:10

أوليمبياد الطفل المصري

 

الإسكندرية محمد عبد الغني

أعلنت مديرية الشباب والرياضة ب الإسكندرية ، الأربعاء، عن شروط التقدم لأولمبياد الطفل المصري، والذي تنظمه بالتعاون مع محافظة الإسكندرية .


وأوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية ، أن الأولمبياد سيكون في الألعاب الآتية: (كرة القدم الخماسي بنين وبنات، كرة طائرة بنين وبنات، كرة السلة بنين وبنات، تنس طاولة بنين وبنات، وكاراتيه بنين وبنات، كاراتيه أسود بنين وبنات، تايكوندو كروجى بنين وبنات، ديواثلون بنين وبنات، عدو ٥٠م بنين وبنات، عدو ١٠٠م بنين وبنات، رمى جلة بنين وبنات، وثب طويل بنين وبنات) .

ويشترط في المتقدمين أن تتراوح أعمارهم بين ١٢ الى ١٥ عاما وفقا لشروط كل لعبة، كما تدعو المديرية كل من يرغب في التقدم للتوجة إلى أقرب مركز شباب من المراكز التالية ( النصر، والحرمين، وسموحة، والشلالات، والأنفوشي).

يذكر أن إقامة دورة للألعاب الرياضية فى صورة محاكاة للأولمبياد، اعتمادا على الخبرات التنظيمية المبتكرة لبث رسالة قوية تبرز المقدرة على التخطيط والتنظيم للمهرجانات والبطولات الدولية على أرض المحافظة وتحفيز أبنائها للوصول إلى العالمية.

كما تهدف أوليميبات الطفل إلى تهيئة النشء واكتسابهم الثقة بما يحقق لهم بيئة قوية للمنافسة على النسق الدولى تؤهلهم للاشتراك فى المحافل الدولية وزيادة قاعدة المشاركة والعمل على تعديل ثقافة النشء والشباب من أجل ممارسة الأنشطة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]