المقاصة يعلن تقديره للجنة المسابقات.. ويكشف عن موقف تعديل مبارياته

20-2-2019 | 18:43

بكري سليم

 

عبد الله البري

أصدر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، بيانا يؤكد فيه دعمه للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، ويؤكد تقديره للجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ، والدور الكبير الذى تلعبه في هذا الموسم الاستثنائي وضغط مباريات المسابقات المحلية، في ظل تعديل موعد بطولات الأندية الإفريقية، وتنظيم مصر لبطولة الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.


وأكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي للمقاصة سبورت، أن النادي يدعم الجبلاية في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية، للخروج في صور تليق بسمعة الدولة المصرية.

وأضاف بكري سليم، أن المقاصة يقدر الدور الذي تؤديه لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين من أجل إنهاء الموسم الحالي المضغوط بنجاح بسبب مشاركات عدد كبير من الأندية المصرية في البطولات العربية والإفريقية وفي ظل انشغال الملاعب وإعدادها من الآن لاستضافة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح بكرى سليم، بأن المقاصة أرسلت طلبا إلى لجنة المسابقات يلتمس فيه تعديل مواعيد مباريات المقاصة في الإسبوعين القادمين خاصة بأن الفريق سوف يخوض 3 مباريات في 10 أيام، وطلب المقاصة تمديد المدة إلى 12 يوما، وذلك إذا كانت ظروف جدول المسابقة تسمح بالترحيل.

وأضاف اللواء بكري سليم ، أن فريق المقاصة جاهز للعب في أي مواعيد تحددها لجنة المسابقات بدون أي ضغوط على اللجنة لمساعدتها في مهمتها الصعبة في هذه الظروف الاستثنائية.

الأكثر قراءة