مديرية الطرق والكباري بالجيزة: ورشة عمل للانتهاء من تطوير عدد من المحاور الرئيسية

20-2-2019 | 13:37

أحمد راشد

 

الجيزة - محمد بدران

تشهد محافظة الجيزة خلال الفترة الحالية، طفرة كبيرة في مشروعات الرصف والطرق، منذ تولي أحمد راشد محافظ الجيزة ، مسئولية المحافظة. ويولي محافظ الجيزة ، اهتماما كبيرا بفتح محاور جديدة، ورصف طرق وصيانة وتطوير عدد كبير من الكباري ب الجيزة ، وإنشاء أنفاق مرورية للمشاة، وفتح طرق جديدة تسهل على المواطنين.

كما تشهد مديرية الطرق والكباري ب الجيزة ، ورشة عمل للانتهاء من رصف وتطوير عدد كبير من المحاور الرئيسية ب الجيزة ، تحت إشراف وقيادة المهندسة نجوي محمد السعيد مدير مديرية الطرق والكباري ب الجيزة .

ويوجد العديد من المحاور الجديدة والطرق ب الجيزة ، يتم إنجازها من خلال مديرية الطرق، ومنها " ازدواج طريق اللبيني الذي يربط بين مدينة كرداسة والهرم، وازدواج طريق الحسانيين ذات الكوم، ورصف طريق أوسيم البراجيل، ورصف طريق الواحات البحرية ب الجيزة ، ورصف وتبليط بعض الشوارع الضيقة بالأحياء.

هذا إضافة إلى صيانة محور صفط اللبن ومحور 26 يوليو، الذي سوف يتم الانتهاء من تطويره تماما ٦/٣٠ المقبل"، ورصف عدة طرق داخل حي الوراق، والمحاور التي تم طرحها مؤخرا بالمديرية وهي " محور طراد النيل بالوراق الذي يبدأ من وزارة الري حتى مساكن المسبوكات بطول ٥/٨ كم، محور ترعة عبد العال (١) ببولاق الدكرور بدءا من مرور فيصل حتى شارع التحرير أسفل محور صفط بطول ٣/١كم".

مادة إعلانية

[x]