محافظات

إنشاء جمعية لخدمة المستثمرين بالفرافرة | صور

20-2-2019 | 14:00

إنشاء جمعية لخدمة مستثمري الفرافرة

الوادى الجديد - خالد قريش

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، إنشاء وتأسيس جمعية خدمة المستثمرين بالفرافرة، لتقديم كافة التيسيرات اللازمة، وِإزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين الجادين، وتشجيعا ودعما لخطط الاستثمار بالمحافظة.

قالت المحافظة في بيان لها اليوم، إن الجمعية تهدف إلي تسهيل الإجراءات المطلوبة من المستثمرين ودعمهم بالدراسات والأبحاث العلمية المطلوبة وإنهاء كافة المشكلات التي قد تواجههم مع الجهات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى دورها في المشاركة المجتمعية والمساهمة في تنمية المجتمع.

والتقت رئاسة مركز الفرافرة، عددا من المستثمرين اليونانيين الذين يزورون المحافظة، لبحث ودراسة إمكانية الاستثمار في مجال زراعة القطن.

وأعلن اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، وصول لجنة متخصصة من مختلف الوزارات والهيئات لمعاينة مبنى ديوان عام المحافظة القديم ومستشفي الخارجة العام ، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية للارتقاء بمنظومة التعليم العالي والجامعي داخل محافظة الوادي الجديد، ضمت متخصصين من وزارة الإسكان والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة والكلية الفنية العسكرية وكلية الهندسة جامعه أسيوط.

قال سكرتير عام المحافظة، إن اللجنة قامت بالمعاينة للوقوف على مدى صلاحية مبني ديوان عام المحافظة القديم والمبني الملحق له، من حيث البنية الأساسية والإنشائية لتعظيم الاستفادة منه بتخصيصهم لإقامة كليات طب بشري وتمريض وطب أسنان بالمحافظة.

كما عاينت اللجنة، مستشفي الخارجة العام، للتأكد من توافر الإمكانيات والتجهيزات المطلوبة، لتحويلها لمستشفى جامعي يخدم أبناء المحافظة ويكون بمثابة مستشفي تعليمي لطلاب كليات الطب والتمريض والصيدلة وطب الأسنان المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة، مما يساهم كحل عملي وعلمي لمشكلة نقص الكوادر الطبية بمستشفيات المحافظة، مشيرا إلى إنشاء الجامعة بالمحافظة.


إنشاء جمعية لخدمة مستثمر الفرافرة


إنشاء جمعية لخدمة مستثمر الفرافرة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة