وزيرة الهجرة: مصر كبيرة جدا على أعدائها.. وستظل آمنة رغم محاولات الهدم

19-2-2019 | 16:19

السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة خلال حضورها ملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة

 

محمد خير الله

أكدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن ملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة في انعقاده الثالث يعكس أمان مصر الذي يوفره رجال الجيش والشرطة، قائلة "مصر كبيرة جدا على أعدائها وستظل آمنة رغم محاولات الهدم".


جاء ذلك خلال كلمتها في ختام احتفالية ملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنظمها وزارة الهجرة اليوم الثلاثاء.

وأضافت أن الاحداث التي تمر بها مصر من حادث الدرب الأحمر ومن قبله في العريش تدفع المصريين لمواصلة طريقهم في التنمية رغم محاولات الهدم، مؤكدة أن القدرة الإلهية تحافظ على مصر ونموذج الجاليات الآرمينية ومن اليونان وقبرص رسالة قوية تؤكد أن مصر آمنة رغم محاولات النيل من بلدنا.

وأكدت أن مصر محتضنة لكل الجنسيات والديانات وتوفر لهم اﻷمن واﻷمان، مشيرًا إلى تضحيات الشرطة والجيش من أجل أن يعيش الشعب المصري، خصوصًا ذوي القدرات الخاصة في أمان، مشيدة بمريم عازفة البيانو من ذوي القدرات الخاصة التي تمثل المصريين بكل فخر.

لفتت الوزير إلى أنه رغم حادث الدرب اﻷحمر أصررنا على تنظيم الملتقى لنؤكد أننا نعيش حياة آمنة، مشيرة إلى أن عزيمة مصر قوية ولن يهدمها أحد.

وأشادت الوزيرة بدور السيدة سهير عبد القادر المسئولة عن ملتقي أولادنا، والجهد الكبير المبذول لنجاح الاحتفالية، وأضافت أن الفقرات الفنية المصرية واﻷرمينية والقبرصية واليونانية تؤكد أن مصر تحتضن كافة الجنسيات.