أخبار

حزب المؤتمر ينعي شهداء حادث الدرب الأحمر.. ويؤكد: مصر قادرة على دحر الإرهاب

19-2-2019 | 14:05

الربان عمر صميدة

أميرة العادلي

قال حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة علي إن البعض يتصور خطأ أن الدولة المصرية قيادة وشعبًا لا تدرك مقاصد الإرهاب الأسود، في التكريس لنظرية الفوضى وعدم الاستقرار، وتعطيل مسيرة التنمية ولكن وعي الشعب المصري وحكمة قيادته تستطيع أن تجابه هذا التحدي، وأن تؤكد دائمًا استحالة انتصار الإرهاب الأسود على حلم بناء مصر.


وقال "صميدة" في بيان له إن مصر بقيادتها الحكيمة وقواتها المسلحة الباسلة وشرطتها الوطنية وشعبها العظيم لن يهدأ لها بال حتى يتم تطهير الدولة كلها من دنس ورجس شياطين الإرهاب وتصفيتهم مؤكدا أن الحادث الإرهابي الخسيس الذي وقع بالدرب الأحمر بمحافظة القاهرة يؤكد أن الإرهابيين أفلسوا ونهايتهم اقتربت .

وأكد أن المحاولات الفاشلة للجماعات الإرهابية خلال الأيام الماضية دليل على نجاح الدولة في التصدي لبراثن الإرهاب الأسود ، وأن إرادة الشعب والرئيس عبد الفتاح السيسي أقوى من محاولات الجماعة الإرهابية، وأن الدولة في طريقها لاقتلاع جذور الإرهاب من سيناء ومن مصر كلها.

ومن جانبه قال جهاد سيف المتحدث الرسمي للحزب ونائب رئيس الحزب إنه يجب علي المجتمع الدولي أن يقف أمام مسئولياته التاريخية في دعم جهود مصر الدائمة في التصدي لخطر الإرهاب بخاصة أن الجميع يعلم أن مصر وحدها تحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع .

وتابع: القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية تقدمان تضحيات وبطولات من أجل حفظ الأمن والأمان والقضاء على الإرهاب، وتوجه حزب المؤتمر بخالص العزاء لأسر الشهداء متمنيا من المولى عز وجل أن يسكن شهداء هذا الحادث فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة