محافظات

تحفيز الشباب لأهمية المشروعات الصغيرة في لقاء توعوي بـ"آداب" الوادي الجديد| صور

19-2-2019 | 12:29

تحفيز الشباب لأهمية المشروعات الصغيرة فى لقاء توعوي

الوادى الجديد - خالد قريش

أقامت جامعة الوادي الجديد، ممثلة في كليات (الآداب - الزراعة - الطب البيطري) على مدار اليومين الماضيين، لقاءات توعوية تحت عنوان (ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة) برعاية الدكتورعاطف أبو الوفا أحمد رئيس الجامعة، والدكتورة نيفين عصام الدين جامع رئيس التنفيذي لجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

يأتي ذلك في إطار البروتوكول الموقع بين جامعة الوادي الجديد، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغير. 

وصرحت الدكتورة حنان حجازي وكيل عميد كلية الأداب لخدمة المجتمع وشئون البيئة، اليوم الثلاثاء، بأن اللقاء الذى أقيم بالكلية شهدته أعداد كبيرة من الطلبة والأساتذة للعمل على فتح باب التواصل بين الطلبة عقب التخرج وكييفية الاستفادة من إقامة مشرع صغير يحقق له طموحاته بدلا من انتظار العمل الحكومي.

وأشارت إلى أن اللقاء تطرق لأهمية المشروعات الصغيرة وكيفية الاستفادة منها والتوسع فيها، حيث استعرض اللقاء دور جهاز المشروعات الصغيرة، وأقيم على هامش اللقاء، معرض للوحات من عمل طلاب وطالبات الكلية من مكونات البيئة الطبيعية.

وأكدت "حجازي" فى ختام الفعاليات، أن اللقاء أوصى بضرورة عمل زيارة لمجموعة من الطلاب لمقر جهاز تنمية المشروعات بالخارجة للتعرف أكثر عن أنشطته، وأيضا زيارة أصحاب المشروعات الناجحة للاستفادة من خبراتهم.


تحفيز الشباب لأهمية المشروعات الصغيرة فى لقاء توعوي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة