أخبار

رئيس "مستقبل وطن" يدين حادث الدرب الأحمر الإرهابي.. ويؤكد: دليل على يقظة الأجهزة الأمنية

19-2-2019 | 00:15

المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

أحمد سعيد

أدان المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الخسيس الذي وقع، بحارة الدرديري بالدرب الأحمر، بشارع الأزهر.


وأوضح رشاد، في بيان له، أن الحادث أظهر مدى يقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية في متابعة الأفراد الإرهابية الخطرة وتضييق الخناق عليها، مشيرا إلى أن تزايد حدة الأعمال الإرهابية دليل على أن الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين وستظل مصر محفوظة بقواتها المسلحة ورجال شرطتها البواسل الذين يقدمون أرواحهم فداء لأمن البلاد واستقرارها، موجها التحية لأرواح الشهداء الذين استشهدوا على يد الإرهابي الغاشم ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

كانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان لها، أنه في إطار جهود البحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف تمركز أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الماضية، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري بالدرب الأحمر.

وقامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابي، واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني، وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة 3 ضباط من الأمن الوطني، ومباحث القاهرة، وضباط الأمن العام.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة