طلعت يوسف يطالب "اتحاد الكرة" بالعدالة بين الأندية.. ويشيد بفوز المقاصة على وادي دجلة

18-2-2019 | 23:01

المقاصة ووادي دجلة

 

عبدالله البري

طالب طلعت يوسف ، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة، من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، تحقيق العدالة بين الأندية في ضغط المباريات بعد تعديل جدول المباريات.


وقال طلعت، المقاصة يتعرض لظلم شديد بعد تعديل جدول الدوري وضغط المباريات، حيث يلعب المقاصة كل 3 أيام، ويلعب مباراة الزمالك في دور الـ 8 ببطولة كأس مصر، يوم الأربعاء 27 فبراير الجاري بالإسكندرية، وبعدها بأقل من 48 ساعة سيخوض مباراة أمام الإنتاج الحربي بالقاهرة.

وأوضح طلعت يوسف ، بأن ذلك لا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية ويطالب اتحاد الكرة بالعدالة والمساواة بين أندية القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز وبين باقي أندية الدوري.

وأضاف طلعت أن ضغط مباريات المقاصة سيؤدي لإصابة لاعبيه بحالة من الإرهاق والإجهاد ويهدر فرصة فريقه بكأس مصر وأيضا فرصته بالمربع الذهبي.

وأضاف طلعت، أن المقاصة أرسل احتجاجا رسميا ل اتحاد الكرة يطالب بتأجيل مباراة الزمالك بالكأس أو تأجيل مباراته مع الإنتاج 24 ساعة لتحقيق العدالة.

من ناحية أخرى، أكد طلعت يوسف سعادته بفوز المقاصة على  وادي دجلة  1/2 بالدوري، وتجاوز النتائج السلبية الأخيرة أمام الأهلي والزمالك والمصري والإسماعيلي، والعودة مجددا للتواجد بالمربع الذهبي.

وأشار طلعت، بأن المقاصة بيكرر سيناريو الدور الأول بالهزيمة في 3 مباريات والتعادل في مباراة ثم الفوز على دجلة وتعديل المسار، وكان لديه ثقة في الفوز على دجلة والعودة لتحقيق الانتصارات.

وأوضح المدير الفني للمقاصة، عدم رضائه عن الأداء، لكن الأهم الفوز وحصد النقاط الثلاث وإصرار وروح اللاعبين وتجاوز الإخفاقات الأخيرة.