ضبط عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال لاتجارهما في المخدرات

18-2-2019 | 15:21

حملة أمنية - أرشيفية

 

محمد علي أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط العناصر الإجرامية لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة السحر والجمال.


وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من: "كريم . م . ح"، (سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات، سلاح، هارب من المراقبة في قضية مخدرات) بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين، سلاح أبيض، "يوسف . م . ج"، لقيامه بالاتجار في المواد، وذلك حال تواجده بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر من رمضان، وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين، "نجيب . م . س"، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين، و200 جرام لمخدر الحشيش .

كما تم ضبط "سلومة م. س"، لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة ، وبحوزتها 250 جرام لمخدر الحشيش، "محمد ع. س" ، سبق اتهامه في قضية "قتل" ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا (قتل عمد، محكوم عليه فيها بالإعدام- سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد- سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات)، "حسين س. ف"، سبق اتهامه في قضية مخدرات، "أحمد. س. ف وبحوزته بندقية خرطوش و4 طلقات لذات العيار، 200 جرام لمخدر الحشيش .

الأكثر قراءة