تامر حسنى يوجه رسالة لجمهوره بعد طرح كليب "ناسينى ليه".. ويكشف مفاجأة مع الشاب خالد قريبا

17-2-2019 | 19:20

تامر حسنى

 

راندا رضا

حرص الفنان تامر حسني على تقديم الشكر لمتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب طرح أحدث أغانيه  " ناسينى ليه "  وهى فكرته وإنتاجه عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وكتب تعليق قائلاً "مش قادر أوصفلكم فرحتي ، مليون شكر على كل الكلام الراقي المحترم اللي شايفه من وقت نزول الكليب"، واعدًا جمهوره بفيلم  كبير مختلف من تأليفه وبطولته.

وأضاف: "شكرا انكم حسيتوا بالمجهود وبإن بلدنا جميلة وياريت نكتر من إبراز جمال بلدنا في أعمالنا القادمة في الفن بشكل عام طبعاً باللي يناسب السياق الدرامي، كان لازم أساهم في إبراز جمال وحلاوة أرض مصر بما إن ربنا أنعم عليا بجماهير من جميع أنحاء العالم.. اخترت أبدأ بالإسكندرية الجميلة البديعة لجمالها وعراقتها وتعلق معظمنا بذكريات حقيقية فيها".

وأوضح: "دار بينى وبين بعض شركات الإنتاج الكبرى نقاش، ونصحوني بعدم صرف كل هذه المبالغ في ما أريد أن أقدمه من محتوى درامي للجمهور وكان ردي بمنتهى الوضوح عن أي جمهور تتحدثون لايجب الخلط بين عقليات الجماهير لمجرد أنكم تطلقوا عليهم اسم جمهور".

لابد أن يجد الجمهور أعمالاً صادقة تحترم عقله أو حتى أغنية إيقاعية لا تحمل أي رسالة غير البهجة ولكن بها فكره ومجهود حتى لو بسيط ، التقصير من اللي مش بيجدد ومش بيطور وحافظ مش فاهم .

وأكد أن المكسب الأدبي المحترم يجلب المكسب المادي والرقمي حتى لو مش هترجّع اللي صرفته بسبب إخلاصك وتفانيك في تقديم الأفضل وله طعم وإحساس أرقى بكثير من المكسب المادي الرقمي المصاحب بعدم احترام.

 واختتم: "انتظروا خلال الفترة القادمة "كليب" جديدًا مبهجًا يجمعني بالنجم الكبير الشاب خالد بعنوان "وإنت معايا".


تامر حسنى

مادة إعلانية

[x]