«المصريين الأحرار» ناعيًا الشهداء: دماؤكم الذكية حافز للثأر واجتثاث الإرهاب

17-2-2019 | 12:50

الدكتور عصام خليل.

 

أميرة العادلي

أدان حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، حادث الهجوم الإرهابي الأثيم الذي استهدف أحد نقاط التأمين والتمركز بـ"جودة-٣"، وتصدى لهما ببسالة وعّزم أبطالنا من القوات المسلحة الذين أردوا 7 من الإرهابيين قتلى؛ فيما نال خلال المواجهة الشهادة عدد من أبناء مدرسة الوطنية أصحاب العزم والعقيدة النصر أو الشهادة.


ووجه الدكتور عصام خليل، التعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، في استشهاد أبطالنا من رجال صدقوا ما عهدوا الله على النصر أو الشهادة.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحادث الخسيس بعد سويعات من محاولة استهداف رجال الشرطة أمام مسجد الاستقامة في الجيزة لن تكون أعمال الشر الغادرة سوى حافز لأبناء مصر ودافع قوي للمواطنين في مساندة مؤسسات الدولة الوطنية والمضّي قدمًا مع القيادة السياسية لاجتثاث الإرهاب من الجذور بل التمدد في دحّر كل قوى الشر وملاحقة أذنابهم المأجورين.

وأضاف «خليل» أن قوى الشر والممولين و المُحركين للإرهاب لم تستطع عيونهم رؤية مصر درة التّاج وقائدة لقاطرة التنمية والرخاء في القارة السمراء، وعلى رأس الاتحاد الإفريقي فضلًا عن سلسلة الانجازات والمشروعات القومية وعودة قوية لـ"أم الدنيـا" إلى مقدمة صفوف الدول والبلدان العالمية.

وشّدد على أن جموع المصريين صخرة صلبة طالما تبدد تحت أقدامهم الأعداء ودماء أبنائنا الذكية حافز ودافع قوي للثأر والانتقام من كل يّد خسيس ورأس خبيثة وقوى صاغرة خططت للنيل من استقرار بلادنا الصامد والقوى لن يهتز؛ واختتم قائلا: " التعازي لأسر شهداء الوطن كافة وجنودنا سبائك الذهب الخالصة درع الوطن وسيفه ستلقن الأعداء درسًا يظل محفورًا في ذاكرة التاريخ".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية