"المحافظين" يطالب بحل مشكلة تسليم مبنى التأمين الصحي بأبو المطامير

16-2-2019 | 17:37

حسن يوسف قيادي حزب المحافظين بالبحيرة

 

أميرة العادلي

طالب حسن يوسف ، قيادي حزب المحافظين ب البحيرة ، بضرورة حل مشكلة عدم تسليم مبنى التأمين الصحي في أبو المطامير رغم الانتهاء منه منذ شهور بتكلفة ١٨ مليون جنيه، مؤكدا أن تسليمه متوقف على إمداد غرفة محول الكهرباء بنظام إطفاء حريق طبقا للكود المصري والمنصوص عليه في التعاقد مع المقاول.


وأشار يوسف إلى أن هناك تعنتا من المقاول الرافض تنفيذ اشتراطات الكود المصري بينما إدارة الدفاع المدني رفضت الاستلام وتمسكت بتلك الاشتراطات، مؤكدًا أن هناك تباطؤ غير مفهوم من المقاول ومن اللجنة المشرفة على استلام المبنى من هيئة التأمين الصحي ب البحيرة .

وأوضح قيادي البحيرة ، أن مواطني مركز أبو المطامير يعانون من ضعف الخدمات الصحية وبخاصة المواطنين الذين يتعاملون مع التأمين الصحي والذي يقدر عددهم بـ ٣٠٢ ألف مستفيد يعانون من مشقة السفر إلى دمنهور أو كفر الدوار للحصول على الخدمة التأمينية وهذا التأخير يهدد دخول المبنى الخدمة ورفع المشقة عنهم.

وطالب يوسف بضرورة الضغط على المقاول المكلف بإنشاء المبنى والانتهاء من جميع الأمور والاشتراطات المعلقة، وناشد المسئولين بهيئة التأمين الصحي بالتدخل من أجل حفظ حقوق الدولة وعدم إهدار المال العام ومحاسبة المقصرين والعمل على سرعة الانتهاء من تسلم المبنى وتجهيزه ودخوله الخدمة من أجل التخفيف عن مواطني مركز أبو المطامير والقرى المجاورة لها.


مبنى التأمين الصحى بآبو المطامير