أشرف رشاد: لا توجد حياة سياسية بدون أحزاب متعددة وقوية

16-2-2019 | 17:33

حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد ـ محمد عادل

افتتح الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية ، والمهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن ، المقر الجديد لحزب مستقبل وطن في محافظة القليوبية، بحضور المهندس حسام الخولي أمين عام الحزب والنائب عاطف ناصر أمين عام محافظة القليوبية.

وقال النائب أشرف رشاد، إن مصر لن تنهض إلا بيد أبناء هذا الوطن والشعب قادر على صناعة الأوطان بكثير من العمل والاجتهاد، وهناك الكثير من الإنجازات في كافة المجالات، ولن يكون تحقيق أهدافنا إلا بيد الشعب والمواطنين لنحقق هدف مستقبل وطن في واقع أجمل وهذا هو هدف الحزب.

وأضاف رشاد، لا توجد حياة سياسية بدون أحزاب متعددة قوية فكل مجتمع سياسي لابد أن ينمو وسط أحزاب جديدة.

من جانبه، أكد حسام الخولي ، أمين عام الحزب، أن الحزب فيه العديد من المميزات التي تختلف عن باقي الأحزاب فقد مارست العمل في حزب آخر سابقا، ولكن هذا الحزب يشتمل على الشباب والخبرة والتنظيم والحزب دوره واضح تمامًا وهو مساندة الدولة ونحن نتحدث عن عمل اجتماعي مفروض علينا في دائرة بتبني نفسها.

وأضاف الخولي، أن هناك الكثير من الإشاعات التي تتعرض لها مصر بصفة تامة، وتلك الإشاعات بالتأكيد مدبرة لوطننا الذي استطاع في 4 سنوات لم شتاته وتوطيد علاقته بالعالم وصرنا بلد يحتذى به في أوروبا، ووجه الاتحاد الأوروبي لنا التحية لمنع الهجرة غير الشرعية وحبانا الله برئيس شعبيته طاغية ولذا استطاع أن يتخذ القرارات الصحيحة دون الالتفات إلى أي كان.

مادة إعلانية

[x]