منهم هاني شاكر ونوال الزغبي ومحمد نور.."نجوم الغناء" يطرحون أغاني وألبومات جديدة في عيد الحب

14-2-2019 | 15:02

نوال الزغبي وهاني شاكر

 

محمد علوش

كعادة كل عام يحرص عدد من نجوم الغناء على طرح ألبوماتهم في موسم عيد الحب أو على الأقل طرح أغنية منفردة، وقد افتتح الموسم الفنانة أنغام التي طرحت أغنية "ياريتك فاهمني" منذ يومين.


ويأتي على رأس الفنانين الذين سيطرحون أغنيات في عيد الحب اليوم الخميس، النجم الكبير هاني شاكر الذي يقدم أغنية "بعمل نسيت" من كلمات عماد عبيد وألحان حسام الدين مصطفى، وتوزيع شريف حمدان.

كما أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبى طرح ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "كده باى" بالتزامن مع عيد الحب .

وانتهى المطرب محمد نور من تصوير فيديو كليب "وش السعد" ومقرر طرحه اليوم أيضا ضمن الاحتفال ب عيد الحب ، وهو من إخراج هيثم حسن، والأغنية من كلمات محمد البدري، وألحان وتوزيع محمد شفيق.

وتطرح المطربة زيزي عادل أغنيتها الجديدة "الرجالة" وهي من كلمات نادر صالح وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع أكرم عادل، فيما تطلق المطربة الشابة سهى المصرى كليبها الجديد بعنوان "ما صار إلا الخير" كلمات خالد المريخي وألحان طلال وتوزيع وجدي فؤاد، وهو من إخراج عصام نصار.

وتستعد المطربة العراقية شذى حسون لطرح أغنية "واعر" التى تقدمها باللهجة المغربية تزامنا مع احتفالات عيد الحب ، وهى من ألحان الدكتور طلال، من كلمات الشاعر خالد المريخى، وتوزيع حسام كامل، وتم تصويرها على فيديو كليب فى لبنان على مدى يومين، وتولى الإخراج علاء الأنصارى.

كما أطلق فضل شاكر أغنيته الجديدة "حبيتك" عبر قناته على يوتيوب، وهى من كلمات محمد رفاعى، ألحان وتوزيع على أباظة، وتطرح المطربة الشابة هبة مختار أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب تحمل عنوان "سيد الرجالة" وهي من كلمات محمد جشم ولحن سامر أبو طالب وتوزيع عمرو إسماعيل.

مادة إعلانية

[x]