كشف غموض مقتل سيدة ببولاق الدكرور قتلتها صديقتها لمعاملة رضيعتها بطريقة سيئة | صور

14-2-2019 | 14:30

المتهمة بقتل صديقتها في بولاق الدكرور

 

هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على  سيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور ، بعد ارتكاب الجريمة بأقل من 24 ساعة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها بسبب معاملة المجني عليها لطفلتها بطريقة سيئة، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة للتحقيق.


وكان المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور ، قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة سيدة تدعى "لمياء"، في العقد الثالث من العمر، بشقة بالطابق الأرضي بعقار، من خلال معاينة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب، تبين أن المجني عليها عثر عليها مسجاة أرضاً بجوار سرير داخل أحد الغرف، وبها جرح بالجبهة من الأمام، وقرر سمسار مستأجر الشقة أن المجني عليها تدعى "إجلال" وبصحبتها طفل رضيع والمجني عليها تستأجران الغرفة محل، وإنه صباح اليوم تقابل مع الأخيرة أثناء خروجها، وأخبرته أن المجني عليها مستغرقة في النوام داخل الغرفة ونظراً لعدم ظهور المجني عليها حتى وقت متأخر من اليوم دخل إلى غرفتها، حيث عثر على جثتها، واتهم الثانية بارتكاب الواقعة.

ومن خلال فريق بحث أمر به اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة ل مباحث الجيزة ، وإجراء التحريات تمكن العقيد محمد الشاذلي مفتش المباحث من التوصل إلى تحديد شخصية المتهمة، وتم ضبطها وبحوزتها هاتف محمول خاص بالمجني عليها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأضافت أنه حدثت مشادة كلامية بينهما لسوء معاملة المجني عليها لطفلتها الرضيعة بسبب بكائها.

تطورت إلى مشاجرة قامت خلالها بالتعدي على المجني عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها كانت بالغرفة سكنهما محدثة إصابتها التي أدت إلى وفاتها، واستولت على هاتفها المضبوط بحوزتها، وأرشدت عن مكان إخفائها للقطعة الخشبية المستخدمة، حيث تم ضبطها بالشقة محل الحادث.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]