[x]

أخبار

"الحركة الوطنية" يسلم كراسي متحركة وأدوية بقريتي السنانية والبرج بدمياط ضمن "حياة كريمة"| صور

14-2-2019 | 13:10

حزب الحركة الوطنية المصرية يسلم كراسي متحركة وأدوية

أميرة العادلي

قام وفد حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة دمياط بزيارة إلى قريتي السنانية، وعزبة البرج منطقة مساكن المصنع وإجراء عدد من اللقاءات مع الأهالى واستماع مشاكلهم اليومية والحياتية وقام قيادات الحزب بتسليم كراس متحركة للحالات العاجزة عن الحركة كما تم توزيع أدوية على المرضى المحتاجين.


يأتي ذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا باعتبار أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي في المعركة التي خاضتها الدولة في البناء والتطوير.

واشتكى الأهالي بمنطقة المقابر من حالة الطريق السيئة بها، بالإضافة إلى عدم وجود إنارة نهائيا مما يسبب الخوف والقلق لديهم، فضلا عن معاناتهم من انتشار الأمراض وعدم قدرتهم على العلاج.

في سياق متصل أجرى ياقوت السيد أمين لجنة السياحة ب حزب الحركة الوطنية المصرية ورافقه الدكتور هيثم فاضل عضو هيئة المكتب السياسي زيارة إلى طبية عرابي الأثرية، لتنشيط السياحة الداخلية وطالب وفد الحزب بضرورة العمل على تجديد ذلك البناء على نفس الطابع الأثري له من أجل الحفاظ على هذا البناء الأثري العريق مؤكدين أن تلك المنطقة لابد أن تكون مزارا سياحيا يأتي له السياح من جميع أنحاء العالم.


.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة