ننشر خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الحب

14-2-2019 | 11:08

محمد حماقي وعمرو دياب وصابر الرباعي

 

محمد علوش

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات عيد الحب، الذي يعد أحد مواسم حفلات الغناء الثلاثة خلال العام، بعد حفلتي رأس السنة وشم النسيم.


ويحتفل النجم محمد حماقي بعيد الحب داخل أحد فنادق التجمع الخامس، وهو الحفل الثاني لحماقي بعد طرح ألبومه "كل يوم من ده"، ويشارك حماقي في إحياء الحفل الفنانة اللبنانية مايا دياب .

ويقدم النجم عمرو دياب حفلا جماهيريا أيضا في التجمع الخامس، وهي نفس المنطقة التي تشهد حفل النجم محمد فؤاد فيما يشارك هاني شاكر في عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، ويطير على الحجار إلى الإسكندرية لتقديم حفله على مسرح سيد درويش.

وتستعد المطربة أمينة، لإحياء حفل عيد الحب اليوم الخميس، المقرر إقامته في أحد المراكب النيلية بمنطقة الزمالك، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل عددًا من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "اللي راحوا".

وعلى مسرح المنارة بالتجمع الخامس تستعد فرقة "شارموفرز" لإحياء حفل عيد الحب غدا الجمعة 15 فبراير، ويشاركهم في هذه الحفلة "دي جي" الهولندي العالمي نيك فان دن في الشهير بلقب "أفروجاك" في مصر.

وعادت المطربة اللبنانية هبة طوجى إلى جمهورها المصري مرة أخرى، لتحتفل معهم بعيد الحب غدا الجمعة 15 فبراير في أحد مولات التجمع الخامس بمشاركة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني.

واختارت المطربة اللبنانية كارول سماحة، أن تحيى حفل عيد الحب في مدينة الأقصر يوم 15 فبراير.

نجوم العرب في الخارج
كما يسافر الفنان إيهاب توفيق وأبوالليف وطارق الشيخ إلى ولاية ناشفيل لتقديم حفل عيد الحب هناك، كما يطير النجم محمد منير إلى دبي لتقديم حفله هناك.

وأخيرًا، يحتفل الفنان التونسي صابر الرباعي بعيد الحب في تورنتو بكندا، حيث يحيي حفلا غنائيا يوم 16 فبراير.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]