من "سمير ودلال" إلى "إيمي والرداد".. ثنائي العشق في الأفلام حبايب في دروب الحياة

14-2-2019 | 10:27

سمير غانم ودلال عبد العزيز وايمي سمير وحسن الرداد

 

راندا رضا

يحتفل اليوم الخميس ١٤ فبراير ب عيد الحب وتعد مناسبة جميلة ومختلفة يعبر فيها كل شخص عن حبه وتقديره للآخر بطرق مختلفة بسماع أغنية رومانسية أو تقديم هدية أو استعادة ذكريات بمشاهدة صور لمناسبات سعيدة جمعت المحبين ومن أهم الأشياء التي تحمل ذكريات في أذهان الكثير مشاهدة الأفلام الرومانسية ومعايشة قصة الحب و الأغاني والموسيقى التصويرية والارتباط بنجوم العمل.


وهناك العديد من الفنانين الذين يعتبرهم الجمهور أيقونات للحب لارتباطهم بعد قصة حب وتكليلها بزواج.

دلال عبد العزيز و سمير غانم .

من أهم الثنائيات في الوسط الفني حيث دام زواجهما لأكثر من ٣٠ عاما يؤكد خلالها كل منهم حبه وتقديره للآخر في كل لقاء وقاما بتغيير فكرة أن زواج المشاهير لا ينجح.

تعرفت الفنانة دلال عبد العزيز على النجم سمير غانم في بداية مسيرتها الفنية في الثمانينيات وكان وقتها يتربع على عرش النجومية وفي هذه الفترة التقيا في أكثر من عمل ونشأت بينهما قصة حب وتم الزواج عام ١٩٨٤.

منى زكي وأحمد حلمى.

أول فيلم تقوم ببطولته منى زكي في السينما فيلم " عمر ٢٠٠٠" و شاركها البطولة أحمد حلمى ثم قدما فيلم " ليه خلتني أحبك" وتلاها فيلم " سهر الليالي".


ثم نشأت بينهما قصة حب في البداية تردد حلمى في الإفصاح لمنى عن حبه ثم أخبرها بإعجابه بها قبل تصوير فليم " أفريكانو" وظل يتحدث إليها في التليفون وتفاجأ أنها تبادله نفس الشعور وأرسل لها بوكيه من الزهور في جنوب إفريقيا أثناء تصوير الفيلم.
وتكللت هذه العلاقة بالزواج عام ٢٠٠٢ وأثمر الزواج عن ٣ أبناء لي لي و سليم و يونس.
وصرح من قبل أحمد حلمى أن زواجه من "منى" بمثابة الحلم الذي تحقق نظرا لتعثر ظروفه المادية في هذا التوقيت.

عمرو يوسف و كندة علوش .

أول عمل جمع بين كندة وعمرو فيلم " برتيتا" عام ٢٠١١ ثم بدأ عمرو يوسف تقديم أول بطولة في مجال الدراما من خلال مسلسل " عد تنازلي" أمام كندة علوش وهنا نشأت قصة الحب بينهما وتوجت العلاقة بالزواج عام ٢٠١٧ وأقاما حفلين زفاف الأول في القاهرة للأهل فقط و حفل آخر أقيم بأسوان بالفندق الذي تم تصوير مسلسل" جراند أوتيل" به وحضر الحفل جميع أصدقائهم من الوسط الفني و أنجبت كندة ابنتها " حياة " عام ٢٠١٨.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم .

فيلم " زنقة ستات" أول عمل جمع حسن الرداد وإيمي وسرعان ما بدأت الصحف والجمهور بالتساؤل عن طبيعة العلاقة بينهما وظل كل منهم يؤكد أن العلاقة تقتصر على الصداقة فقط التي استمرت لمدة ٧ سنوات حتى ظهر الفنان سمير غانم في أحد اللقاءات ولمح لوجود علاقة بينهما وأنه يتمني أن يتقدم حسن لإيمي بعد ذلك أعلنا عن خطبتهما وتم الزفاف عام ٢٠١٦ على إحدى شواطئ البحر الأحمر وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني حتى أصبح حفل زفافهم ترند على موقع البحث جوجل.
وحتى الآن تعيش إيمي مع حماتها لعدم الانتهاء من تجهيز منزل الزوجية.

سمية الخشاب و أحمد سعد .

أقاما حفل الزفاف بالتزامن مع يوم ميلاد سمية في الفيلا الخاصة بها في حفل بسيط اقتصر على الأهل المقربين فقط وطرح الفنان أحمد سعد أغنية خاصة بالزفاف " أجمل حب" على موقع يوتيوب وأهداها لزوجته.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]