اتحاد الكرة يحسم الجدل بين الأندية.. ويراعي الصالح العام والمنتخب الوطني دون محاباة لأحد | صور

12-2-2019 | 17:18

اتحاد الكرة

 

أعلن اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، المواعيد الجديدة لبطولتي الدوري والكأس، وذلك نظرًا لإغلاق عدد من الإستادات التي ستستضيف بطولة الأمم الإفريقية، وعودة الإسماعيلي لاستكمال البطولة الإفريقية، وتقارب فارق النقاط بين الأندية المتنافسة على المربع الذهبي لمسابقة الدوري الممتاز.

وحدد اتحاد الكرة يوم 28 فبراير موعدًا لمباراة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز في دور الـ16، كما حدد 18 أبريل موعدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز فى الأسبوع الـ25 للدورى.

وأكد اتحاد الكرة بتلك المواعيد، أنه الجهة الوحيدة المسئولة عن تحديد مواعيد البطولات المحلية في مصر؛ بما يحقق الصالح العام للكرة المصرية والمنتخب الوطني، وبما يراعي ظروف جميع الأندية دون محاباة لأي طرف على حساب الآخر.

كما حسم اتحاد الكرة الجدل الذي ثار بين الأندية خلال الفترة الماضية، ليؤكد هيبته وسيطرته التامة على مقاليد الأمور الكروية بما لا يضر بمصلحة أي ناد.

كما أشار عدد من مسئولي اتحاد الكرة في تصريحاتهم إلى أنه لا صحة تمامًا للشائعات التي يرددها البعض حول إلغاء الدوري أو الكأس، والتي تعود بالكرة المصرية إلى الوراء، وتؤثر بالسلب على استعدادات المنتخب الوطني لبطولة الأمم الإفريقية.

كما أكدوا أنه من الطبيعي أن أي فريق مطالب بلعب مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل مواجهات الدور الثاني.


الجدول


الجدول


الجدول

الأكثر قراءة