جامعة المنصورة تنظم مهرجان "800 سنة منصورة" | صور

12-2-2019 | 17:51

الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة خلال المؤتمر

 

الدقهلية - منى باشا

أعلنت جامعة المنصورة، برنامج مهرجان "٨٠٠ سنة منصورة" المقرر عقده من ١٦ حتى ٢١ فبراير الجاري، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدقهلية بعيدها القومي.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الجامعة، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، والدكتور رياض الرفاعي، رئيس لجنة تنظيم الأنشطة والفعاليات، والدكتورة مها السجيني، وكيلة كلية الآداب ورئيسة لجنة الاستقبال والتنظيم.

قال رئيس الجامعة إن المهرجان هو حدث مهم لمحافظة الدقهلية، التي أخذت اسمًا كبيرًا لمكانتها تاريخيًا، والانتصارات التي حققتها على مر العصور، والجامعة تحمل على عاتقها نشر وتسويق اسم مدينة المنصورة داخليًا وخارجيًا، نظرًا للتميز العلمي الذي حققته الجامعة عالميًا في كل المحافل العلمية، بالإضافة لدور الجامعة في خدمة المجتمع والذي يزيد من المسئولية تجاه مجتمع المحافظة، والاحتفال بهذا الحدث ومعظم الفعاليات ستتم داخل المدينة وخارج الجامعة للتعريف بتاريخ مدينة المنصورة.

واستعرض الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، برنامج الفعاليات الرياضية، والثقافية، والفنية، واستضافة العديد من الشخصيات المهمة والمؤثرة في مدينة المنصورة خلال ندوات ثقافية متنوعة. 


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر

الأكثر قراءة