أثناء تجربة بندقية آلية.. طلقة أودت بحياة أرملة وتركت صغارها أيتاما

12-2-2019 | 15:55

بندقية آلية

 

هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض مقتل ربة منزل، إثر إصابتها بطلق ناري مجهول أثناء قيامها بجمع محصول زراعي بصحبة شقيقها بأرض زراعية بأطفيح، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بسبب طلقة طائشة تسببت فى مقتل المجنى عليها عندما قام شخص بتجربة بندقية آلية لبيعها.

كان مركز شرطة أطفيح، قد تلقى بلاغا بمقتل ربة إثر تلقيها طلقًا ناريًا، وتبين للعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث جنوب الجيزة ، أن الجثة لربة منزل تدعي "نجلاء" تبلغ من العمر 40 عامًا، توجهت بصحبة شقيقها لأرض زراعية ملك والدها بقرية الصالحية، لجمع محصول زراعي تمهيدا لبيعه بالسوق للإنفاق على أطفالها التي تتكفل برعايتهم بعد وفاة زوجها، وأثناء تواجدها أخبرت شقيقها أنها تشعر بألم في ظهرها وفوجئ الأخير بالدماء تنزف من ظهرها وسقطت فاقدة الوعي.

وأضافت تحريات الرائد أحمد يسري رئيس المباحث، أن شقيقها استدعى الإسعاف، وأثناء نقل المصابة إلي المستشفي فارقت الحياة متأثرة بإصابتها وأن المجني عليها وشقيقها لم يسمعا دوي رصاص علي الإطلاق، أو أي من جيرانهم بالأراضي الزراعية المجاورة مرجحة التحريات أن الطلقة التي أصابت المجني عليها عيار ناري طائش قادم من مسافة بعيدة.

وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة ، أمر بسرعة تشكيل فريق بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة ، لكشف ملابسات الواقعة من خلال فحص علاقات أسرة المجني عليها لبيان وجود خلافات لهم من عدمه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بطريق الخطأ حال قيامه بتجربة بندقية آلية تمهيدًا لبيعها وأرشد عن البندقية وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]