أحمد ياسر: "مصطفى يونس استبعدني من قائمة الفريق وأشعر بالراحة مع إيهاب جلال"

12-2-2019 | 02:00

مصطفى يونس

 

مدحت عاصم

قال أحمد ياسر، نجم النادي المصري البورسعيدي، إنه فوجئ بمصطفى يونس الذي تولى المسئولية الفنية بعد رحيل حسام حسن، باستبعاده من خارج معسكر الفريق بعد خسارة مباراة الكأس أمام فريق جزيرة مطروح.


وأضاف ياسر، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه استغرب من قرار مصطفى يونس بعد تقديمه أداء جيدا في الشوط الأول، وتم استبداله في الشوط الثاني، وابتعد عن تشكيلة الفريق في مباراتين متتاليتين الأولى أمام الزمالك في الدوري والداخلية، ولم يجد أي مبرر لقراره.

وكشف نجم المصري، عن أن في تلك الفترة وصله عددا من العروض للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن ضمنها فريق الإسماعيلي، موضحا أنه في الفترة الحالية لا يشارك بصفة أساسية ورغم ذلك يشعر بالراحة في ظل وجود الكابتن إيهاب جلال على رأس الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، وأنه تحدث مع إيهاب جلال بعد توليه الإدارة الفنية، والذي طالبه بالبقاء في صفوف الفريق؛ ولذلك امتثل لقراره.

وأضاف، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق أحدث نقلة مع المصري كشافا أن الفريق تحسن بشكل كبير، مؤكدا أن الفريق «منطقش لمدة نصف ساعة» بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 2-2 التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز، ولم يتحدث أحد من اللاعبين وغير مصدقين على التعادل في تلك المباراة.

وتابع ياسر، أن المدير الفني للفريق شعر بالحزن الكبير بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري، موضحا أنه تم حصد 7 نقاط من آخر 9 نقاط في الفريق، موضحا أن إيهاب جلال نجح في توحيد كلمة جمهور المصري بوصفه جاء بعد طوق نجاة للفريق بعد أن تواجد حسام حسن على رأس الجهاز الفني للفريق لمدة ثلاث سنوات ونصف ونجح في عودة الفريق إلى سابق عهده ومشاركته مجددا في البطولات الإفريقية، وأن رحيل حسام حسن جعل اللاعبين يشعرون بالدربكة في فترة انتقالية صعبة للفريق.