عضو الأهلي: انسحابي من اجتماع اتحاد الكرة قرار مجلس إدارة |فيديو

12-2-2019 | 01:06

خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

 

مدحت عاصم

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، إن قرار انسحابه من اجتماع لجنة الأندية مع الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولم يكن قراره منفردا.


وأضاف مرتجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك قرارات تابعة للاتحادات القارية يجب أن يتم احترامها وعلى هذا الأساس يعمل النادي الأهلي باحترافية.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لابد أن يتم احترام اللوائح والنظم لأننا نعيش في بلد مؤسسات وقوانين ولابد أن يتم احترام قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كان خالد مرتجي ممثل النادي الأهلي، في الاجتماع الأخير لاتحاد الكرة مع رؤساء الأندية يوم الأربعاء الماضي، بمقر الجبلاية، وفور دخول رئيس نادي الزمالك الموقوف لمدة عامين من الاتحاد الإفريقي، قرر مرتجي الخروج من قاعة الاجتماعات.

كما أكد مرتجي، أن النادي الأهلي أكبر نادي قام بخوض مباريات في العالم بداية من شهر نوفمبر 2018 وحتى فبراير الجاري، موضحا أن الأهلي يخوض مباراة كل 72 ساعة، حيث خاض الفريق يوم الجمعة الماضية مباراة في الدوري الممتاز أمام حرس الحدود ثم سافر يوم السبت إلى تنزانيا ثم يخوض مباراة أمام سيبما التنزاني اليوم الثلاثاء، ثم يسافر إلى القاهرة يوم الأربعاء إلى القاهرة على أن يخوض مباراة أخرى يوم 16 فبراير الجاري.

وأشار مرتجي، إلى أن جميع اللاعبين متعطشين للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 5 سنوات، مؤكدا أن النادي الأهلي نادي بطولات، متمنيا أن يحالف الفريق التوفيق في البطولة الإفريقية.


حديث خالد مرتجي

مادة إعلانية