خالد مرتجي: ملعب مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني أفضل من استادات كثيرة داخل مصر

12-2-2019 | 01:22

خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

 

مدحت عاصم

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، إن الفريق يواجه مناخا صعبا خلال تواجده في تنزانيا استعدادا لموجهة فريق سيبما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وأضاف مرتجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"المذاع على قناة "صدى البلد"، أن درجات الحرارة ودرجة الرطوبة مرتفعة في تنزانيا، ولكن ملعب مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني أفضل من ملاعب كثيرة داخل مصر.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ملعب مباراة فريقه أمام بطل تنزانيا تذكره باستاد القاهرة وقت أمجاده، وتمنى أن تكون انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية أن يتم اللعب على ملعب استاد القاهرة وسط تعطش لخوض المباريات على أرضيته.

وتمنى رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا، أن يكون الجهاز الفني الذي يترأسه مارتن لاسارتي، أن يتواجد منذ أن تولى محمود الخطيب رئاسة النادي، كاشفا أنه تم استلام إدارة النادي في الأول من ديسمبر 2017 وكان يتواجد جهاز فني وعلى لاعبين مسجلين في إفريقيا ولم يكن هناك مجال كبير للتغيير.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الخطيب لم يدخر جهدا وقام بالتعاقد مع عدد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ونجحت الصفقات الجديدة سريعا في الاندماج مع العناصر القديمة في الفريق وسط التزام واحترافية من كل العناصر، موضحا أن الأهلي يعيش زمن احترافي وينفق الكثير من الأموال على صفقاته الجديدة.