"مصر للمستحضرات الطبية وسيد للأدوية والعربية للأدوية": التعديلات الدستورية ضرورة لاستكمال مسيرة الإنتاج

11-2-2019 | 17:42

الدستور المصري

 

أكدت اللجنة النقابية لشركة مصر للمستحضرات الطبية برئاسة محمد نبوي محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب.


وأوضحت في بيان لها اليوم أنها تحقق الاستقرار في البلاد، معلنة عن دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستمرار بناء الدولة الحديثة، موضحة أن موافقة اللجنة العامة لمجلس النواب على التعديلات الدستورية الجديدة والتي تقدم بها أكثر من خُمس أعضاء مجلس النواب دليل عملي على نجاح خارطة الطريق التي قادها "الرئيس"، وهذا ما نلاحظه اليوم من نهضة اقتصادية وصناعية رغم التحديات المحلية والعربية والدولية، إلا أن مصر استطاعت أن تحظى بمكانة عالمية كبيرة خاصة في مناخ الاستثمار.

كما أعلنت اللجنة النقابية لشركة سيد للأدوية برئاسة ممدوح أحمد محمد عمارة، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات، عن موافقتها ودعمها للتعديلات الدستورية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب منذ أيام بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات.

وأكدت اللجنة في بيان لها دعمها الكامل لسياسات الرئيس السيسي في مسيرة التنمية والتعميير وعودة مصر إلى دورها الريادي عربيا وإفريقيا ودوليا.

وأثنت "اللجنة" على اهتمام الرئيس بالعمال وحرصه على استقرارهم والنهوض بشركاتهم رغم التحديات الراهنة.

ومن جانبها، أصدرت اللجنة النقابية بشركة العربية للأدوية برئاسة شريف عبدالعزيز محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات، بيانا أعلنت فيه تأييدها للتعديلات الدستورية الجديدة والتي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب والتي من شأنها عودة مجلس الشورى، ومد مدة الرئيس من 4 سنوات إلى 6 سنوات ولفترتين متتاليتين فقط.

وقالت "اللجنة النقابية" إن الأوضاع الراهنة وخطة الرئيس الخاصة بتطوير الصناعة وزيادة الإنتاج لا تكفيها مدة 4 سنوات، خاصة وأن هذه الخطة تحيط بها تحديات داخلية وخارجية وتحتاج إلى الاستمرار والمثابرة والعمل اليومي.

وأشادت اللجنة النقابية بمواقف الرئيس ومن خلفه الجيش والشرطة والشعب في مواجهة الإرهاب وتحقيق الاستقرار للبلاد.